أعلنت "هيئة تحرير الشام" عن مقتل أكثر من 350 عنصرا لقوات الأسد والميليشيات الشيعية والأجنبية المساندة لها، فيما أصيب أكثر من 400 عنصر آخرين بجراح، خلال 50 يوما من المعارك في أرياف محافظات إدلب وحماة وحلب وسط وشمالي سوريا.

نشر في اخبار سوريا

دخلت قوات برية تابعة للقوات المسلحة التركية برفقة فصائل من الجيش السوري الحر إلى المناطق التي تحتلها الميليشيات الكردية في عفرين شمال سوريا.

نشر في ميداني

تواصل طائرات الأسد الحربية والمروحية قصفها مدن وبلدات ريفي حلب الغربي والجنوبي بالتزامن مع المعارك الجارية في منطقة الحص بريف حلب الجنوبي.

نشر في اخبار سوريا
الإثنين, 15 كانون2/يناير 2018 13:26

ميليشيا ب ي د تقصف مدينة اعزاز بريف حلب

قصفت ميليشيا ب ي د  من مدينة عفرين، شمالي سوريا، المناطق السكنية في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، بالقذائف الصاروخية.

نشر في اخبار سوريا

يقضي وقته جائعًا في البيت، يتحامل بين الحين والآخر على جسده الهزيل فيخرج من بيته يجمع قطع البلاستيك من الأرصفة وأماكن جمع النفايات، علّه يعود بقليل من الطعام لعائلته المؤلفة من طفلتين وزوجة.

نشر في اخبار سوريا

تصعيد مستمر من قبل قوات الأسد وحلفائه تشهده مدن ومناطق الشمال السوري بعد أسابيع من الهدوء الذي شهده كل من ريف حماة وحلب وادلب.

نشر في اخبار سوريا

يقول المثل الشعبيّ: الباب الذي يأتي منه ريح، أغلقه واسترح، وبهذا المثل شارك المستمعون في برنامج صباحك وطن بالاتصالات المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعيّ عن نيتهم في هذا العام بالابتعاد عن الأمور التي أزعجتهم العام الماضي.

نشر في صباحك وطن

تتواصل حركة النزوح من قرى وبلدات ريف إدلب الشرقي والجنوبي وريف حماة، باتجاه ريف إدلب الشرقي والشمالي، وسط استمرار الحملة العسكرية الجوية على قرى وبلدات ريف إدلب بشكل عنيف، وانعدام الاستجابة من المنظمات الإنسانية العاملة في مناطق سيطرة الثوار.

نشر في اخبار سوريا

قال مراسل وطن اف ام في منبج أن قرية الكرسان بريف منبج الشرقي شهدت افتتاح مدرسة لتعلم قيادة المركبات.

نشر في اخبار سوريا

يعيش الآلاف من أهالي محافظة حلب، الذين نزحوا إلى ريف إدلب، بعد تخليصهم من حصار قوات الأسد لمدينتهم، على أمل العودة إلى ديارهم في أقرب وقت ممكن.

نشر في اخبار سوريا
الصفحة 1 من 13

Tabah Live - طابة لايف

  • نشرة المنتصف         21 / 01 / 2018