عيش صباحك

عيش صباحك “أكبر منك بيوم أعلم منك سنة” هل يلامس الواقع أم أنه مجرد مثل؟

بدأت الجولة الصباحية في فقرة “يوم بيوم” مع آخر الأخبار المحلية والاقتصادية وتحسن طفيف بسعر الليرة السورية، أما فقرة “ألو حلب” سلطت الضوء على مركز دعم المرأة في جرابلس وانضم للحديث عن المركز الأستاذ قتيبة سعد الدين.

والشخصية الحساسة كانت محورا لفقرة “اش الحل” مع الاستشارية النفسية والتربوية “نسيبة جلال”، بينما ناقشت فقرة “أروشة وطن” مع المستمعين مدى واقعية المثل القائل “اللي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة

الوسوم
أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق