عيش صباحك

عيش صباحك – هل تعتبر نفسك محظوظ؟

بدأ برنامج “عيش صباحك” بالعديد من الفقرات، وسلطت فقرة “يوم بيوم” الضوء على آخر الأخبار المحلية في ريف حلب، بالإضافة إلى الجولة الصباحية لأخبار الطقس حيث بدأت العاصفة :نورما” التي تسببت بأضرار كثيرة على عدة مناطق في سوريا، وسط استمرار التحذيرات بتشكل السيول والضباب والصقيع.

وفي فقرة “ألو حلب” انضم مراسل وطن إف إم “شاهين محمد” ونقل الواقع الطبي في مدينة منبج بين غلاء أجور الطبابة، وافتقار المستشفيات لأجهزة غسيل الكلى، ثم انضم مدرب الأمن الرقمي “يحيى الصبيح” لفقرة “SAVE CLICK” وأطلع المستمعين على أهم المتصفحات وأكثرها أماناً.

و تجدد اللقاء مع اخصائية التجميل “سيرين قضماني” التي أكملت الحديث عن أنواع الشعر، وكيفية الاعتناء به، إضافة إلى ذلك أطلعت المستمعين على أهمية فيتامين E

وانضم المستمعون لفقرة “أروشة وطن” للحديث عن الحظوظ، وعن المثل القائل “حظ عطيني وبالبحر ارميني” وشاركوا بأهم المواقف التي حصلت معهم.

أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق