عيش صباحك

عيش صباحك – ما هو هدفك في الحياة؟

في اليوم العاشر من رمضان استعرضنا لكم أحوال الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المدن السورية بالإضافة إلى عرض سريع لأسعار العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية لننتقل بعد ذلك لمعرفة أهم الأخبار في ريف حلب.

وضمن فقرة (ألو حلب) استضفنا مدير مركز التطوير الإداري في مدينة اعزاز محمد بقاعي والذي حدثنا عن أهمية دورات التطوير لرفع كفاءة المجالس المحلية وتفعيل نشاطها أكثر، أما ضمن (قصة متل) فقد تحدثنا عن المثل الشعبي القائل “طب الجرّة على تمها بتطلع البنت لإمها” وعن سبب هذا المثل.

وفي (إش الحل) أعطنا الاستشارية التربوية والنفسية نسيبة جلال الكثير من المعلومات الهامة حول الملل ومدى ارتباط هذا الشعور بالعمل بالإضافة إلى حديثها عن أكثر الأشخاص المعرضين للشعور بالملل، وأخيراً استقبلنا تعليقاتكم واتصالاتكم حول سؤال حلقتنا لهذا اليوم.

 

الوسوم
أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق