عيش صباحك

عيش صباحك – ما أكثر موقف يثير غضبك؟

ضمن برنامجنا الصباحي لهذا اليوم عرضنا لكم أحوال الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المدن السورية بالإضافة إلى أسعار العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية، ثم جولة لمعرفة أهم أخبار حلب وريفها.

أما ضمن فقرة “ألو حلب” فقد تحدثنا عن أزمة الأبنية المتهالكة في أحياء حلب الشرقية ومدى ضرر الأهالي من الأمر، أيضاً تحدثنا في فقرة “قصة متل” فقد سردنا لكم قصة المثل القائل “يلي بيعرف بيعرف ويلي ما بيعرف بيقول كف عدس”..

وقبل الختام كنا مع الدكتور عمر فروح الذي أعطانا مجموعة من النصائح حول كيفية الصيام في الوقت الذي نستخدم فيه بعض الأدوية، وكانت جولة الأخيرة استقبالاً لتعليقاتكم و اتصالاتكم حول سؤال حلقتنا التفاعلي لهذا اليوم.

الوسوم
أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق