عيش صباحك

عيش صباحك – ما العبارة التي تلخّص حياتك؟

“عيش صباحك” قدّم لكم في بداية مشواره اليوم أهم الأحداث التاريخية التي حدثت في مثل هذا اليوم بالإضافة إلى أحوال الطقس ودرجات الحرارة أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية في حلب وريفها إلى جانب عرض سريع لأهم الأخبار المتعلقة بالواقع الخدمي في ريف حلب.

أما ضيفنا لهذا اليوم في “ألو حلب” فكان رئيس المجلس المحلي في بلدة “دوديان” حيث لخّص لنا احتياجات المجلس للقيام بمهامه في خدمة الأهالي، كما سرد البرنامج اليوم ضمن “قصة متل” قصة المثل القائل “حبل الكذب قصير” وتعرفنا على الخطة الذكية التي اتبعها صاحب المنزل لكشف السارق من بين خدّامه العشرة.

في “بلا حدود” كان الحديث عن موسم الحج وقراءة لأخبار الحجاج السوريين وكيف ارتفع عدد الحجاج من نحو 3 آلاف حاج عام 2013 إلى نحو 22 ألف حاج عام 2019، وأخيراً توقفنا لقراءة تعليقاتكم وآرائكم حول سؤال حلقتنا التفاعلي والذي كان عن تلخيص حياتنا ضمن عبارة واحدة لنرى النظرة التي ترون بها تجربتكم في الحياة.

أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق