عيش صباحك

عيش صباحك – أي من والديك يتمتع بقدرة إقناع أكبر؟

في مشوارنا الصباحي اليومي “عيش صباحك” تعرفنا بداية على أحوال الطقس ودرجات الحرارة أسعار العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية بالإضافة إلى فقرتنا الثابتة التي نتحدث فيها عن أهم الأحداث الواقعة في مثل هذا اليوم، وأخذتنا الزميلة سارة خليفة بعدها في جولة إلى حلب وريفها لمعرفة الواقع الخدمي في المنطقة بباقة من الأخبار.

أما حديثنا في “ألو حلب” فقد كان مع الأستاذ فراس قاسم والمشروع الأخير الذي قامت به أكاديمية آفاق للتغيير والتطوير في دمج الأطفال واليافعين بالمجتمع، وأيضاً كانت لنا وقفة على الأمثال الشعبية المتداولة، حيث تعرفنا اليوم على قصّة المثل القائل “ضرب أخماس بأسداس” والفكرة الخاطئة نحو هذا المثل.

السيدة ميساء نادر العاملة في الدفاع المدني في الأتارب منذ عام 2017 كانت ضيفة “بلا حدود” لتحدثنا عن تجربتها التي تعتبر جديدة نوعاً ما في مجال الإنقاذ والمساعدة بعد القصف، وأخيراً توقفنا لتلقي اتصالاتك وتعليقاتكم حول موضوع حلقتنا لهذا اليوم والذي تناولنا فيه مدى القدرة التي يتمتع بها أحد الوالدين لإثبات وجهة نظره.

أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق