عيش صباحك

عيش صباحك – ماذا ستفعل إن غاب القانون في يوم واحد بالسنة؟

في هذه الحلقة من “عيش صباح” قدمنا لكم أبرز الأحداث التاريخية التي حدثت في مثل هذا اليوم بالإضافة إلى عرض لدرجات الحرارة وأحوال الطقس إلى جانب أسعار العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية، لنذهب بعدها في جولة سريعة إلى ريف حلب لمعرفة الواقع الخدمي في المنطقة.

في فقرة “ألو حلب” زوّدنا مراسلنا من منبج شاهين محمد بمعلومات عن واقع المياه وأسباب انقطاعها في المدينة منذ حوالي الشهرين، أما في “قصة متل” لليوم فكان الحديثة عن المثل الشعبي القائل “مو رمانة بس القلوب مليانة”.

الفقرة الأسبوعية “بلا حدود” لهذا اليوم استضافت فنان الراب مهند سليمان وكان حديثنا مشوقاً عن واقع الراب ودفاعه عن القضايا الإنسانية، لنصل بذلك إلى فقرتنا الأخيرة المخصصة لتعليقاتكم وآرائكم حول سؤال وموضوع حلقتنا لهذا اليوم والذي تحدث فيه عن الفعل الذي يمكن أن يقوم به كل واحد منا إن غاب العقاب والقانون ليوم واحد فقط في السنة.

أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق