صباحك وطن

صباحك وطن: هل أنت مع التعرّف على أماكنٍ وأشخاصٍ جدد؟

بدأ اليوم برنامج صباحك وطن كعادته بأغاني فيروز الجميلة حيث تمّ تناول فقراتٍ حول الأخبار الاقتصاديّة والصحف وأحوال الطقس وأخبارٍ منوّعةٍ من العالم.

واستضفنا في فقرة كيف الصحّة الدكتور مصطفى حاج حامد وتعرّفنا على أعراض مرض التلاسيميا الذي يصيب كريّات الدم الحمراء بشكلٍ أساسيّ وهي الوهن والتعب وتضخّم الطحال وملاحظة تغيّراتٍ في تأخّر نموّ العظام.

وكان سؤال اليوم الذي طرحناه على المستمعين هل أنت مع التعرّف على أماكنٍ وأشخاصٍ جدد؟ أم أنت مع المثل الذي يقول “يلي بعرفو أحسن من يلي بتعرف عليه”.

وكان التفاعل عبر مجموعتنا على الفيس بوك حيث كانت الآراء مختلفة فمنهم من قال إنّه يحبّ التعرّف على كل شيءٍ جديد، فيما قال آخرون إنّ الحياة فيها من الاختلاف الجميل لدرجةٍ كبيرة بحيث أنّه من الممكن أن نخسر الكثير بمجرّد أن ننغلق على أنفسنا.

تستمعون للحلقة كاملةً عبر المشغّل التالي:

الوسوم
أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق